اختر صفحة

Online Sense is ICDL Arabia's philanthropic arm aimed at raising public awareness on Cyber Safety.

هل يمكن أن تؤثر حيادية الإنترنت عليك بطريقة كبيرة؟ هل تعلم ما هي؟

الجميع يستخدم مصطلح الأخبار الكاذبة في هذه الأيام، وعالم الانترنت تحت ضغط هائل لتمييز الحقيقة من الخيال، وعناوين الصحف الحقيقية من العناوين المضللة تماما.

اسأل هذا الموقع عن كل ما تحتاجه في دبي. انه أكثر بديهية من الصفحات الصفراء

لا يوجد شيء تقريبا تحت أشعة الشمس لا تستطيع مدينة دبي تقديمه روعة تسوق متكاملة، ألذ وأطيب الأطعمة، أو المتعة لعشاق الترفيه. في حال كنت قد وجدت صعوبة في معرفة عناوين الأماكن التي ترغب في الشراء منها، ولم تستفيد من موقع Google بطريقة أو بأخرى، فإن الآن لديك خدمة من شأنها أن تجعل الحياة أسهل كثيرا! انها تسمى Walif.

تطبيق سهيل الجديد من هيئة الطرق والمواصلات سيلبي كل احتياجات السفر الخاصة بك في دبي. إنه شيء مذهل!

إذا كانت لديك رغبة ملحة في ان تمتلك تطبيق واحد يمكنه ترتيب جميع احتياجات السفر الخاصة بك في دبي، فإن رغبتكم قد تحققت للتو! التطبيق سهيل المطور مؤخرا من قبل هيئة الطرق والمواصلات في دبي يتيح لك التخطيط للرحلات، معلومات عن تعرفه مركبات الطرق والمواصلات وسيارات الأجرة الخاصة، والكثير من الخصائص بمجرد ضغطة زر لتوفير الكثير من الوقت والجهد.

لا تقع ضحية لتلك التطبيقات الاحتيالية على متجر Google Play

هل تعلم أن متجر Google Play ممتلئ بتطبيقات احتيالية؟ في حين أن هذا يمكن أو لا يمكن أن يكون من المستغرب بالنسبة لك، فمن الممكن جدا أن يكون لديك واحد أو أكثر من هذه التطبيقات مثبتة على جهازك.

لا تصبح ضحية للأخبار الكاذبة. قد تكون أحد مصادر نشر الشائعات دون أن تدري!

بينما ينتشر وباء الأخبار الكاذبة والأشخاص في جميع أنحاء العالم يتم تضليلهم من قبل مروجي الشائعات بدلا من الأخبار الحقيقية القديمة الجيدة، نجد أن منظمات التحقق من الحقائق تعمل الآن من أجل معالجة هذه المسألة.