اختر صفحة

Online Sense is ICDL Arabia's philanthropic arm aimed at raising public awareness on Cyber Safety.

تطبيق سهيل الجديد من هيئة الطرق والمواصلات سيلبي كل احتياجات السفر الخاصة بك في دبي. إنه شيء مذهل!

إذا كانت لديك رغبة ملحة في ان تمتلك تطبيق واحد يمكنه ترتيب جميع احتياجات السفر الخاصة بك في دبي، فإن رغبتكم قد تحققت للتو! التطبيق سهيل المطور مؤخرا من قبل هيئة الطرق والمواصلات في دبي يتيح لك التخطيط للرحلات، معلومات عن تعرفه مركبات الطرق والمواصلات وسيارات الأجرة الخاصة، والكثير من الخصائص بمجرد ضغطة زر لتوفير الكثير من الوقت والجهد.

كيف تحصل على إنترنت لاسلكي مجاني في الإمارات العربية المتحدة

تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في الإمارات العربية المتحدة في محطات النقل العام مثل محطات المترو ومحطات الحافلات والأماكن العامة الأخرى في جميع أنحاء دبي، إلى جانب العديد من المواقع الأخرى في جميع أنحاء المناطق التي تخدمها دو.
يمكنك الاتصال بهذه الخدمة بغض النظر عما إذا كنت من عملاء دو أم لا.

سناب شات: لم يعد بإمكان مستخدمي نظام التشغيل 11 IOS تسجيل “مقاطع السناب” بشكل سري بعد الآن

الآن لم تعد في حاجة إلى الخوف من قيام شخص ما بتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك على سناب شات سراً!
بدأ التطبيق الأشهر في مشاركة الصور سناب شات إعلام المستخدم في كل مرة يستخدم شخص ما ميزة “تسجيل الشاشة” لحفظ “مقاطع السناب” على نظام التشغيل IOS 11. تأتي ميزة “تسجيل الشاشة” مع الترقية المجاني لنظام التشغيل IOS 11 . وبالرغم من ذلك، يحتاج المستخدم إلى ضبط خاص لإعدادات الجهاز الخاص به حتى يظهر في مركز التحكم.

عملاء موقع أمازون: احذروا من هذا الاحتيال

حملة احتيالية جديدة ذات مظهر واقعي  تستهدف عملاء أمازون
المجرمين يرسلون رسائل بريد إلكتروني جماعية تبدو كأنها تأتي من موقع أمازون وتشكر المستلمين على إجراءهم عمليات شراء على موقع أمازون خلال الاحتفال “Prime Day” في يوليو الماضي. ثم تدعو رسائل البريد الإلكتروني المستلمين للذهاب إلى موقع الأمازون “لكتابة تقييم” والحصول على “مكافأة” خاصة مقدارها 50 دولار نظير القيام بذلك.

تحذير من فيروس Faketoken: برنامج خبيث يسرق المعلومات المصرفية من التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد

هناك نوع جديد من فيروسات طروادة الذي يصيب الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول يعرف باسم فيروس Faketoken يقوم بسرقة المعلومات الحساسة للحساب المصرفي من التطبيقات الخاصة بنظام التشغيل أندرويد التي تستخدم في مجال السفر والخدمات المصرفية. كشف مختبر كاسبيرسكي هذا الفيروس المخادع، الذي يشكل تهديدا لأي شخص يخزن معلومات البطاقة الائتمانية للتطبيقات التي تم شراؤها.