اختر صفحة

Online Sense is ICDL Arabia's philanthropic arm aimed at raising public awareness on Cyber Safety.

مخترق إلكتروني غاضب يحذف حساب أحد المشاهير على انستجرام

حساب شخص مشهور على انستجرام من دولة الإمارات العربية المتحدة، كتب عن السفر في الآونة الأخيرة، حصل على أخطر صدمة يمكن أن يحصل عليها أي من المشاهير. حذف أحد مجرمي الإنترنت حساب Delain Maria D’Costa’s على انستجرام مع 100.000 متابع بعد اختراقه. قام المخترق بهذا الأمر لأنه غضب عندما لم تستجب Delain بسرعة لطلب فدية قدره 200 دولار للسماح لها باستعادة الوصول إلى حسابها.

تطبيق للمساعدة في تقليل الوفيات ذات الصلة بالصور السيفلي

غالبًا ما أدت صور السيلفي إلى حدوث وفيات وحوادث خطيرة، لكن هناك الآن تطبيقًا من شأنه أن ينبه الأشخاص بشأن الخطر الذي يتربص بهم أثناء التقاط الصورة المثالية.

دعا مصرف الإمارات دبي الوطني عملائه إلى توخيّ الحذر من رسائل بريد إلكتروني بخصوص «استرداد ضريبة القيمة المضافة»، مشيراً إلى أن تلك الرسائل هي مجرّد رسائل تصّيد واحتيال إلكتروني.

هل تتصفح Netflix في الليل ؟ أستعد للأرق

يبدو يقرأ على الهاتف أو يراقب Netflix قبل يذهب أن ينام أنيتلقّى أصبحت طقس يوميّ ل أكثر من نا! غير أنّ أنت عرفت أنّأنّ عزم إدمانيّ يستطيع تركت أنت أرق أو سبب حتّى إتلاف عظيمإلى صحة؟

عملاء موقع أمازون: احذروا من هذا الاحتيال

المجرمين يرسلون رسائل بريد إلكتروني جماعية تبدو كأنها تأتي من موقع أمازون وتشكر المستلمين على إجراءهم عمليات شراء على موقع أمازون خلال الاحتفال “Prime Day” في يوليو الماضي. ثم تدعو رسائل البريد الإلكتروني المستلمين للذهاب إلى موقع الأمازون “لكتابة تقييم” والحصول على “مكافأة” خاصة مقدارها 50 دولار نظير القيام بذلك.