اختر صفحة

Online Sense is ICDL Arabia's philanthropic arm aimed at raising public awareness on Cyber Safety.

كما هو الحال دائما مع العروض المجانية، هناك قيد على استخدام عرض الإنترنت المجاني. ليس عليك فقط أن تكون من عملاء اتصالات، ولكن أيضاً يجب أن تكون مشترك في باقة بيانات تستخدمها بالفعل مع اتصالات للاستفادة من الإنترنت مجانا.

إذا لم يكن لديك اشتراك البيانات، يمكنك الاستمرار في استخدام الإنترنت اللاسلكي ولكن عليك أن تدفع 5 دراهم يوميا لكي يكون لديك وصول غير محدود للاتصال بالإنترنت.

  1. تحقق من باقة بيانات اتصالات التي تستخدمها. يمكنك الحصول على باقات الإنترنت مجانا بدءا من 1 جيجابايت إلى أكثر من 10 جيجابايت.
  2. عدد الساعات التي تحصل على اتصال مجاني فيها يعتمد على نوع الباقة لديك أو سوف سيتم تطبيقها خلال هذا الوقت. المشتركين في البيانات من سعة 1 جيجابايت إلى أقل من 4 جيجابايت يحصلون على 5 ساعات من خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، وهؤلاء المشتركين من سعة 4 جيجابايت إلى أقل من 10 جيجابايت يحصلون على 20 ساعة من خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية في حين المشتركين في باقة البيانات من سعة 10 جيجابايت أو أعلى يحصلون على 30 ساعة من خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.
  3. يمكنك الحصول على خريطة مواقع نقاط الاتصال هنا. تذكر أن تختار الإمارة التي تقيم فيها من القائمة المنسدلة للعثور على نقاط الاتصال الأقرب إليك.
  4. قم بتشغيل Wi-Fi وانتقل إلى متصفح الإنترنت لديك.
  5. إذا كنت متصل بنقطة اتصال تابعة لاتصالات، فسوف ينقلك المتصفح إلى صفحة التسجيل أو تسجيل الدخول. أدخل البيانات الخاصة بك ورقم اتصالات الخاص بك.
  6. سوف تتلقى رقم تعريف شخصي من اتصالات الذي يمكنك بعد ذلك استخدامه للاتصال بالخدمة.
  7. شاشة عداد للوقت سوف تظهر عند بدء استخدام الإنترنت اللاسلكي حتى تتمكن من التحقق من عدد الساعات المتبقية والمنقضية وساعات الاستخدام العادل.

 

الإنترنت اللاسلكي  في الإمارات العربية المتحدة من دو

تتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي في الإمارات العربية المتحدة في محطات النقل العام مثل محطات المترو ومحطات الحافلات والأماكن العامة الأخرى في جميع أنحاء دبي، إلى جانب العديد من المواقع الأخرى في جميع أنحاء المناطق التي تخدمها دو.

يمكنك الاتصال بهذه الخدمة بغض النظر عما إذا كنت من عملاء دو أم لا.

  1. أوجد موقع نقطة اتصال. جميع محطات المترو، والعديد من محطات الحافلات والترام، والشواطئ مثل شاطئ كايت وشاطئ أم سقيم هي تحتوي على نقاط اتصال. المنتزهات والمراكز التجارية ومراكز الأعمال هي أيضاً ضمن القائمة. حدد منطقتك، واسم المكان والإمارة لإيجاد نقطة الاتصال الأقرب إليك.
  2. عندما تكون قريباً من نقطة اتصال، قم بتشغيل Wi-Fi وافتح متصفح الإنترنت الخاص بك. عادة، عند تشغيل Wi-Fi الخاص بك، يجب أن تظهر نافذة تسجيل الدخول على الشاشة تلقائيا.
  3. إذا كنت مستخدم للمرة الأولى، يجب عليك إدخال جميع البيانات الخاصة بك بما في ذلك رقم الهاتف والجنسية والعمر والجنس وغيرها من المعلومات.
  4. اختر “الإنترنت اللاسلكي المجاني” من الخيارات المتاحة التي تشمل خدمة الإنترنت اللاسلكي الممتازة (مقابل رسوم).
  5. سيتم إرسال رقم تعريف شخصي لك والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه للاتصال بالخدمة.
  6. للمستخدمين المسجلين مسبقاً، سيكون عليك فقط إدخال رقم الهاتف للحصول على رقم تعريف شخصي.
  7. خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية تبدأ مع خدمة متميزة لمدة خمس دقائق مجانا في كل مرة تقوم فيها بالاتصال. بعد الفترة المجانية، ستقل سرعة الاتصال قليلا ولكن إذا كنت تتحرك كثيرا، فلن يكون هناك أي مشكلة.