اختر صفحة

Online Sense is ICDL Arabia's philanthropic arm aimed at raising public awareness on Cyber Safety.

أضافت Google المزيد من الطرق التي يمكن للوالدين من خلالها التحكم في المحتوى الذي يشاهده الأطفال على موقع YouTube المخصص للأطفال. اعتبارًا من هذا الأسبوع ، سيقدم الشركاء وفريق عمل YouTube للأطفال مجموعات من القنوات الموثوقة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات من الفنون والحرف والموسيقى إلى الرياضة والتعلم. والهدف من ذلك هو تسهيل الأمر على الوالدين فقط لاختيار مجموعات القنوات والموضوعات التي يريدون أن يصل إليها أطفالهم. يمكن إجراء الاختيارات بالانتقال إلى إعدادات الملف الشخصي.

امنح موظفي الشركة شهادة في مجال الأمن الرقمي قبل أن تتعرض شركتك لهجمة إلكترونية

في وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن الوالدين الذين يريدون مزيدًا من التحكم من انتقاء وتحديد كل مقاطع الفيديو والقنوات المتاحة لطفلهم في التطبيق. وعلى الرغم من أن الآباء كانوا دائمًا قادرين على تشغيل البحث في تطبيق YouTube المخصص للأطفال، إلا أنهم سيكونون قادرين من هذا الأسبوع على حصر نطاق البحث على القنوات التي تم التحقق منها بواسطة فريق YouTube للأطفال. وهذا يعني أن خيار “البحث الآمن” لن يتضمن توصيات من مجموعة محتويات YouTube للأطفال الأوسع نطاقا.

يمكن للوالدين الذين يحبون الإصدار الحالي من YouTube للأطفال الاحتفاظ به كما هو. قالت شركة Google إنها ستواصل تحسين واختبار وتحسين طرق تصفية المحتوى في الإصدارات المقبلة من التطبيق وسترحب بالوالدين الذين يحظرون أو يضعون علامة على مقاطع الفيديو دون دفع أي رسوم.